أخبار المحيط

عدو الأمس قائد اليوم.. رئيس برشلونة يفاجئ مهندس الهزيمة الساحقة (8-2) بطلب الثأر!

شاهد هذا الموضوع -عدو الأمس قائد اليوم.. رئيس برشلونة يفاجئ مهندس الهزيمة الساحقة (8-2) بطلب الثأر!- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ويستضيف فريق برشلونة نادي بايرن ميونخ مساء غد الأربعاء، على ملعب “لويس كومبانيس الأولمبي”، وذلك ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعات لدوري أبطال أوروبا (2024-2025).

ولم ينس خوان لابورتا أن هانز فليك بالذات كان المدير الفني لفريق بايرن ميونخ في اليوم الذي ألحق فيه العملاق البافاري هزيمة ساحقة بفريق برشلونة بنتيجة (8-2) قبل 4 سنوات.

وجاءت تلك الهزيمة المدوية لبرشلونة في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم (2019-2020)، والذي أقيم بشكل استثنائي في مكان واحد بمدينة لشبونة البرتغالية، وبنظام غير مسبوق بسبب فيروس كورونا “كوفيد – 19”.

والتقى الفريقان في مباراة واحدة على ملعب “دا لوز” يوم 14 أغسطس 2020، ليتلقى برشلونة أكبر هزيمة في تاريخه بدوري الأبطال (2-8)، وكان الفريق الكتالوني يدربه في ذلك الوقت كيكي سيتين، فيما كان بايرن بقيادة فليك.

وحسبما ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، فإن لابورتا ذكر فليك بتلك المباراة قائلا: “أنت مدين لنا بواحدة”.

وأضاف رئيس برشلونة في حديثه مع المدرب الألماني: “إذا كان بإمكاننا أن نحقق فوزا ساحقا، فهذا أفضل، ولكن إذا فزنا، فلا بأس بذلك”.

وبدا أن لابورتا يدرك أن الجماهير الكتالونية، التي لا تزال تتذكر تلك الهزيمة التاريخية بمرارة، بحاجة إلى هذا النوع من التحفيز من أجل الفوز على بايرن ميونخ، للاعتقاد أخيرا أن الفريق يمكنه القيام بشيء رائع هذا الموسم.

المصدر: وسائل إعلام 



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,عدو الأمس قائد اليوم.. رئيس برشلونة يفاجئ مهندس الهزيمة الساحقة (8-2) بطلب الثأر!, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى