السعودية

اتهام تسلا باستخدام صور ذكاء اصطناعي للترويج لسيارتها

شاهد هذا الموضوع -اتهام تسلا باستخدام صور ذكاء اصطناعي للترويج لسيارتها- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

الشركة المنتجة لفيلم “بليد رانر 2049” رفعت دعوى ضدها بكاليفورنيا

ألكون: على أي علامة تجارية تفكر في إقامة أي شراكة مع تسلا أن تأخذ في الاعتبار سلوك ماسك المبالغ فيه

ألكون: على أي علامة تجارية تفكر في إقامة أي شراكة مع تسلا أن تأخذ في الاعتبار سلوك ماسك المبالغ فيه

تتواصل أزمات سيارة تسلا ذاتية القيادة، التي كشف عنها رئيس الشركة إيلون ماسك هذا الشهر، حيث رفعت شركة “‬ألكون إنترتينمنت” المنتجة لفيلم “بليد رانر 2049″، دعوى قضائية ضد تسلا وشركة ووارنر براذرز ديسكفري، بسبب استخدام صور ذكاء اصطناعي مرتبطة بالفيلم للترويج للسيارة الجديدة.

السيارة كشف عنها ماسك في فعالية بالعاشر من أكتوبر الجاري

واتهمت الشركة في الدعوى القضائية، التي أقامتها في ولاية كاليفورنيا أمس (الاثنين)، تسلا، بانتهاك قانون حقوق الطبع والنشر الأمريكي، والتضليل للتلويح بوجود علاقة بين “ألكون” وشركة تسلا.

وجاء في الدعوى القضائية: “يتعين على أي علامة تجارية واعية تفكر في إقامة أي شراكة مع تسلا، أن تأخذ في الاعتبار سلوك ماسك المبالغ فيه والمسيّس للغاية والمتقلب والاستبدادي الذي يتحول أحيانا إلى خطاب كراهية”.

كانت “وارنر براذرز” هي الموزع لفيلم شركة ألكون “بليد رانر 2049″، الذي فاز بجائزتي أوسكار عام 2018، وقام ببطولته رايان جوسلينج وهاريسون فورد وكان تكملة مرتقبة للفيلم الكلاسيكي “بليد رانر” في 1982.

وقالت ألكون إنها رفضت طلبا من “وارنر براذرز” لاستخدام صور من الشركة خاصة باحتفال الكشف عن سيارة تسلا ذاتية القيادة الذي تم بثه مباشرة عبر الإنترنت في العاشر من أكتوبر الجاري.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,اتهام تسلا باستخدام صور ذكاء اصطناعي للترويج لسيارتها, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع أخبار 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولاتتحمل الشبكة أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى