أخبار المحيط

تقرير: إضافة منازل المسؤولين الإيرانيين إلى قائمة أهداف إسرائيل المحتملة

شاهد هذا الموضوع -تقرير: إضافة منازل المسؤولين الإيرانيين إلى قائمة أهداف إسرائيل المحتملة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ونقلت القناة العبرية عن مسؤولين إسرائيليين قولهم إنه استعدادا لشن هجوم على إيران، فإن اعتبارات الرد على محاولة اغتيال رئيس الوزاراء وعائلته ستدرج أيضا ضمن الأهداف بعد استهداف طائرة مسيرة لمنزله في قيسارية.

وذكرت القناة “لقد وضعت الخطط بالفعل على طاولة صناع القرار، وقد قدم المستوى العسكري والموساد الخطط لرئيس الوزراء ووزير الدفاع، ولدى إسرائيل مجموعة واسعة من الخيارات، مثل المنشآت النووية والنفطية، والأهداف العسكرية والحكومية. وفي نهاية الأسبوع الماضي، تمت إضافة منازل كبار المسؤولين في إيران إلى بنك الأهداف”.

وكانت صحيفة “واشنطن بوست”، أفادت بأن نتنياهو أبلغ الرئيس الأمريكي جو بايدن بأنه يعتزم ضرب مواقع عسكرية إيرانية وليس بنى تحتية نووية أو منشآت نفطية.

من جهة أخرى حذرت إيران من أي هجوم إسرائيلي، وقال الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان اليوم الثلاثاء، إن إيران سترد بشكل متناسب على أي هجوم إسرائيلي، فيما أعلن وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي أن بلاده بذلت قصارى جهدها لخفض التصعيد في المنطقة، إلا أنها جاهزة لمواجهة كل السيناريوهات، معتبرا أن احتمال توسع رقعة الحرب وارد.

المصدر: إعلام عبري+ RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,تقرير: إضافة منازل المسؤولين الإيرانيين إلى قائمة أهداف إسرائيل المحتملة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى