سوريا

نيمار يعود ويشعل الأزمات.. هل يفقد الهلال انتصاره أمام العين في أبطال آسيا؟

شاهد هذا الموضوع -نيمار يعود ويشعل الأزمات.. هل يفقد الهلال انتصاره أمام العين في أبطال آسيا؟- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

يواجه نادي الهلال السعودي خطر فقدان نقاط مباراته الأخيرة أمام العين الإماراتي، بعد الجدل الذي أثارته مشاركة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور، في المباراة التي أقيمت، مساء الإثنين، وانتهت بفوز الهلال 5-4، ضمن الجولة الثالثة من بطولة النخبة الآسيوية.

وعاد نيمار للملاعب بعد غياب استمر عاماً كاملاً بسبب إصابته في الرباط الصليبي، حيث دخل كبديل في الدقيقة 77 من المباراة، رغم رفع اسمه من قائمة الفريق المحلية حتى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

نيمار يبكي بحرقة: "هذه اللحظة غيرت كل شيء في حياتي"

هل يفقد الهلال انتصاره أمام العين في أبطال آسيا؟

وعبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، أشار القانوني الرياضي أحمد الأمير إلى إمكانية تقديم العين شكوى ضد الهلال بسبب “عدم أهلية” مشاركة نيمار، مبيناً أن لوائح الاتحاد الآسيوي تنص على ضرورة تسجيل اللاعب في القائمة المحلية ليكون مؤهلاً للمشاركة القارية.

وأضاف أن الهلال يملك حالياً 8 لاعبين أجانب “فوق السن” في قائمته المحلية حتى يناير/كانون الثاني 2025، ليس من بينهم نيمار، وهو ما قد يمنح العين الحق في المطالبة بالحصول على نقاط المباراة كاملة.

وأكد أن الفرصة الوحيدة لإنقاذ الهلال قانونياً هي أن “يكون قد تم تسجيل نيمار بشكل استثنائي في القائمة المحلية للفريق، وهو أمر يعتمد على موافقة الاتحاد السعودي لكرة القدم”.

الجدير بالذكر أن الهلال يضم 8 محترفين “فوق السن” بخلاف نيمار، وهم: “المغربي ياسين بونو، والثنائي الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش وأليكساندر ميتروفيتش، والمدافع السنغالي خاليدو كوليبالي، والبرازيليان رينان لودي ومالكوم دي أوليفيرا، والبرتغاليان جواو كانسيلو وروبن نيفيش”، إلى جانب المهاجم البرازيلي ماركوس ليوناردو، كلاعب أجنبي “تحت السن”.

ما أسباب رفض ليونيل ميسي عرض الهلال السعودي "الخيالي"؟

شارك هذا المقال



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,نيمار يعود ويشعل الأزمات.. هل يفقد الهلال انتصاره أمام العين في أبطال آسيا؟, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع تلفزيون سوريا وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى