أخبار المحيط

كييف تنقل جنود اللواء “116” من دونيتسك إلى محيط كورسك عقابا لتمردهم على قادتهم

شاهد هذا الموضوع -كييف تنقل جنود اللواء “116” من دونيتسك إلى محيط كورسك عقابا لتمردهم على قادتهم- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأضاف المصدر لوكالة “تاس”: “قامت قيادة الجيش الأوكراني بنقل جنود من لواء الدفاع الأوكراني رقم 116 كانوا على خط الدفاع بالقرب من كوراخوفو في جمهورية دونيتسك الشعبية، في محيط كورسك كعقاب لهم، بعد أن تمردوا على قادتهم ورفضوا الانصياع للأوامر”.

إقرأ المزيد

روسيا تسلم أوكرانيا جثث أكثر من 500 جندي من قوات كييف

وفي وقت سابق ذكرت صحيفة “إل باييس” الإسبانية نقلا عن مصدر عسكري أوكراني، أن لواء الدفاع 116 التابع للقوات الأوكرانية تمرد أثناء تواجده في مواقع في مدينة كوراخوفو في جمهورية دونيتسك ورفض اتباع الأوامر ليتم نقلهم لاحقا إلى مقاطعة سومي الأوكرانية القريبة من محيط كورسك استعدادا لمشاركتهم بالقتال هنالك.

يذكر أن الكثير من التقارير باتت تشير مؤخرا إلى نشوب تمرد وعصيان بانتظام في صفوف الجيش الأوكراني.

يشار إلى أن 100 جندي أوكراني أخلوا مواقعهم في أوغليدار وفروا قبل عدة أيام من سيطرة الجيش الروسي على المدينة.

وقال المحلل والخبير العسكري البريطاني ألكسندر ميركوريس إن ألوية القوات الأوكرانية بدأت في التمرد بعد خسارة أوغليدار. حيث يتزايد الإحباط في صفوف الجيش الأوكراني، وهو لا يقتصر على الوضع حول أوغليدار فقط.

وأشار المحلل إلى أن جنود القوات الأوكرانية يشكون من نقص التدريب والمعدات.

المصدر: تاس، غازيتا 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,كييف تنقل جنود اللواء “116” من دونيتسك إلى محيط كورسك عقابا لتمردهم على قادتهم, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى