أخبار المحيط

مسؤول برازيلي يؤكد عدم فعالية العقوبات ضد روسيا

شاهد هذا الموضوع -مسؤول برازيلي يؤكد عدم فعالية العقوبات ضد روسيا- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وشدد المسؤول البرازيلي، في مقابلة مع مجلة شبيغل الألمانية، على أن العقوبات الغربية ضد روسيا لن تسفر عن نتائج ملموسة.

إقرأ المزيد

خبيرة: العقوبات الغربية ضد قطاع الطاقة الروسي تعثرت

وعند رده على سؤال من الصحفي الألماني، حول هل ستدعم البرازيل فرض العقوبات والقيود ضد روسيا، أكد المستشار أن بلاده لا تشارك وجهة النظر الغربية في هذه القضية، لافتا النظر إلى علاقات الصداقة وغياب العداء بين البرازيل وروسيا.

وأضاف أموريم: “لدينا علاقات طبيعية مع روسيا، ونحن ضد العقوبات”.

وخلال مناقشة الفعالية المحتملة للعقوبات ضد روسيا، لفت المستشار انتباه محاوره إلى أن أوروبا الغربية تعاني أكثر من غيرها من عواقب هذه العقوبات، في حين أن الاقتصاد الروسي ينمو.

وأشار إلى أن “الولايات المتحدة تبيع للأوروبيين الغربيين اليوم الوقود والغاز الباهظ الثمن، والذي كان يتعين نقله عن طريق البحر في السابق، في حين كان الغاز المصدر من روسيا عبر خطوط الأنابيب، أرخص”.

ومن المقرر أن تعقد قمة “بريكس” في مدينة قازان الروسية في الفترة من 22 إلى 24 أكتوبر 2024. وأكدت 32 دولة مشاركتها في هذا الحدث، منها 24 دولة سيمثلها زعماء الدول.

المصدر: نوفوستي

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مسؤول برازيلي يؤكد عدم فعالية العقوبات ضد روسيا, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى