أخبار المحيط

قتلى في قصف إسرائيلي استهدف نازحين أجبرتهم القوات الإسرائيلية على مغادرة مخيم جباليا

شاهد هذا الموضوع -قتلى في قصف إسرائيلي استهدف نازحين أجبرتهم القوات الإسرائيلية على مغادرة مخيم جباليا- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وذكرت التقارير الإعلامية “سقوط شهداء ومصابين بقصف مدفعي استهدف النازحين الذين أجبرتهم قوات الاحتلال على الخروج من مراكز الإيواء في مخيم جباليا أثناء توجههم إلى منطقة الجرن وجباليا البلد شمال قطاع غزة”.

ووثق مقطع فيديو إجبار القوات الإسرائيلية لأعداد كبيرة من الفلسطينيين على إخلاء مخيم جباليا شمال قطاع غزة.


وكان مراسل RT أفاد اليوم الاثنين بمواصلة القوات الإسرائيلية لليوم الـ17 على التوالي قصف وحصار شمال قطاع غزة، وخاصة مخيم جباليا، بالإضافة إلى عمليات نسف المنازل.

وقال إن قوات الجيش الإسرائيلي أقدمت على إحراق المستشفى الإندونيسي في شمال غزة.

المصدر: وسائل إعلام فلسطينية + RT 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,قتلى في قصف إسرائيلي استهدف نازحين أجبرتهم القوات الإسرائيلية على مغادرة مخيم جباليا, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى