سوريا

تزامن مع مجازر غزة.. انتقادات لحفل تامر حسني في الإسكندرية |فيديو

شاهد هذا الموضوع -تزامن مع مجازر غزة.. انتقادات لحفل تامر حسني في الإسكندرية |فيديو- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

أثار الفنان المصري تامر حسني موجة من الجدل والغضب على مواقع التواصل الاجتماعي عقب حفله الذي شهد حضوراً جماهيريا كبيراً في مدينة الإسكندرية، يوم الجمعة الفائت، وذلك في ظل تصاعد التوترات والأحداث المأساوية في غزة ولبنان.

وشهد الحفل عدة لحظات مثيرة، من بينها حالات إغماء بين الحضور نتيجة للتدافع والزحام الشديد، إضافة إلى مشادات بين أفراد الأمن المسؤولين عن التنظيم والجمهور، ما دفع تامر حسني إلى إنهاء الحفل مبكراً “حرصاً على سلامة الحضور”.

وتداول رواد مواقع التواصل مقاطع فيديو توثّق الفوضى التي عمّت الحفل، فقد حاول فريق التنظيم، بمساندة تامر حسني، السيطرة على الموقف واستئناف الحفل، إلا أن التدافع الشديد تسبب في وقوع حالات إغماء بين بعض الحضور، مع صعود عدد من الشبان إلى المسرح لتقديم المساعدة للمتضررين.

انتقادات لتوقيت الحفل

أثارت إقامة تامر حسني للحفل في هذا التوقيت موجة من الانتقادات الحادة على مواقع التواصل، إذ استنكر العديد من المغردين والمتابعين توقيته، معتبرين أن إقامة حدث ترفيهي ضخم بهذا الحجم في وقت تشهد فيه المنطقة معاناة إنسانية شديدة، خاصة بعد مجزرة دير البلح التي راح ضحيتها أكثر من 75 فلسطينياً، يعد تصرفاً غير لائق ويعكس تجاهلاً للوضع الراهن.

إغماءات وحالات اختناق.. انتقادات لاذعة تطال تامر حسني بعد حفل الإسكندرية

وازدادت حدة الانتقادات، خلال الساعات القليلة الماضية، على منصات التواصل مثل “إكس” و”فيس بوك”،  حيث علّق أحد المتابعين قائلاً: “هذه الصورة والآلاف من حفلة تامر حسني في الإسكندرية بالأمس، وفي نفس الوقت، على بُعد كيلومترات، مدينة مسلمة تُباد بكل ما للكلمة من معنى!”.

وكتب آخر: “البارحة بينما كانت غزة تعيش ليلة من الجحيم في مخيم جباليا والمجازر تخلف عشرات الشهداء، كان البعض في مصر يحتفلون ويرقصون في حفل تامر حسني”.

وكان المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة قد أعلن، مساء أمس السبت، مقتل 73 مدنياً فلسطينياً وإصابة عشرات آخرين، بينهم مفقودون، معظمهم أطفال ونساء، إثر مجزرة جديدة ارتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي في منطقة مشروع بيت لاهيا شمالي القطاع.

423

من جانبها، أعربت حركة “حماس” في بيان لها، أمس، عن أنّ الصمت العربي والعجز الدولي إزاء الجرائم الإسرائيلية المتصاعدة قد ساهم في تشجيع الاحتلال على مواصلة مجازره بحق المدنيين، ساعيًا إلى إفراغ شمال غزة من سكانه.

شارك هذا المقال



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,تزامن مع مجازر غزة.. انتقادات لحفل تامر حسني في الإسكندرية |فيديو, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع تلفزيون سوريا وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى