أخبار المحيط

الجيش الإسرائيلي: تدمير 175 هدفا في لبنان وغزة خلال يوم

شاهد هذا الموضوع -الجيش الإسرائيلي: تدمير 175 هدفا في لبنان وغزة خلال يوم- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، افيخاي أدرعي، في بيان اليوم الأحد: “تستمر المناورة البرية في جنوب لبنان، تعمل قوات جيش الدفاع الإسرائيلي من الفرق 146، 91، 36 و98 على تدمير بنى تحتية إرهابية تابعة لمنظمة “حزب الله” الإرهابية، وتصفية الإرهابيين ومصادرة أسلحة تم العثور عليها”.

وأضاف: “في مواجهات مختلفة، قضى مقاتلو “جولاني” ووحدة “إيغوز” على إرهابيين في معارك وجها لوجه بالتعاون مع سلاح الجو”.

وتابع “بإرشاد من القيادة الشمالية، هاجم سلاح الجو أكثر من 65 إرهابيا تابعين لـ”حزب الله” في جنوب لبنان، واستهدف عشرات الأهداف الإرهابية لحزب الله، بما في ذلك خلايا إرهابية ومنصات إطلاق صواريخ موجهة نحو إسرائيل ومبان عسكرية”.

وفي قطاع غزة، أشار البيان إلى أن “فرق 162، و252، وفرقة غزة، تواصل عملياتها في شمال، ووسط وجنوب القطاع، وقضت القوات على عشرات الإرهابيين في معارك وجها لوجه ومن الجو، ودمرت العديد من البنى التحتية الإرهابية، وصادرت كميات كبيرة من الأسلحة”.

وأردف “في جنوب القطاع، رصد المقاتلون خلية إرهابية تعمل في منطقة القوات، وتم تصفية الإرهابيين في معركة وجها لوجه بالتعاون مع سلاح الجو”.

وختم البيان: “خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية، هاجم سلاح الجو حوالي 175 هدفا إرهابيا في غزة ولبنان، من بين الأهداف التي تم استهدافها: مستودعات أسلحة، أنفاق إطلاق، مبان عسكرية وبنى تحتية إرهابية تابعة لحماس وحزب الله”.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الجيش الإسرائيلي: تدمير 175 هدفا في لبنان وغزة خلال يوم, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى