أخبار المحيط

رسالة من الرئيس الصيني إلى الزعيم الكوري الشمالي

شاهد هذا الموضوع -رسالة من الرئيس الصيني إلى الزعيم الكوري الشمالي- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

إقرأ المزيد

زعيم كوريا الشمالية يشكر الصين على

وأفادت وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية بأن الرئيس الصيني شي جين بينغ، بعث بالرسالة يوم الأربعاء، ردا على رسالة قد أرسلها الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، في وقت سابق بمناسبة الذكرى الخامسة والسبعين لتأسيس الصين في عام 1949.

وقال شي في الرسالة: “ترتبط الصين وكوريا الشمالية بنفس الجبال والأنهار، وتزداد الصداقة التقليدية بين البلدين قوة مع مرور الوقت”.

وأضاف: “أنا على استعداد لتقديم مساهمات أكبر، معكم، الرفيق الأمين العام، لقيادة العلاقات الودية والتعاونية التقليدية بين الصين وكوريا الشمالية نحو التنمية المستدامة والمستقرة، وتعزيز رفاهية شعبي البلدين بشكل مطرد، وحماية السلام والاستقرار والتنمية والازدهار على المستويين الإقليمي والعالمي”.

المصدر: “يونهاب”

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,رسالة من الرئيس الصيني إلى الزعيم الكوري الشمالي, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى