أخبار المحيط

بوتين: لن نسمح لكييف بامتلاك سلاح نووي

شاهد هذا الموضوع -بوتين: لن نسمح لكييف بامتلاك سلاح نووي- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وترفضَ تطبيق القرارات الدولية. ويستطيع مسؤولوها الحديث عن إبادة مليوني فلسطيني بالسلاح النووي، وكلُّ ذلك بدعم من الغرب. في المقابل لا يحق لدولةٍ كإيران امتلاك التكنولوجيا النووية السلمية لأنها دولة مستقلة تملك قرارَها ولا تقبل إملاءات الغرب. هذا غيض من فيض ما يشهده العالم في ظلِّ النظام الغربي الأحادي. يتغيّرُ هذا النظام الآن، وتعتبر منظمة بريكس إحدى ركائز النظام الدولي الجديد، ويتطلَّعُ العالم الحرُّ لدورِها في إحداث تغيير ملموس على طريقة إدارة النظام الدولي. وقبيل قمة بريكس المرتقبة في روسيا، يؤكد الرئيس الروسي أن أوكرانيا لن تمتلك سلاحاً نوويا أبداً. ويؤكد أيضاً دعم إقامة دولة فلسطينية وفق مبدأ حل الدولتين. والحقيقة التي أوضح كلامُ بوتين أيضاً، هي أن القرار في العالم ليس بيد الغرب وحده، والاقتصاد ليس الدولارَ وحدَه والثقافة ليست هوليوود وحدَها، والعالمُ أكبر بكثير من الغرب..

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,بوتين: لن نسمح لكييف بامتلاك سلاح نووي, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى