أخبار المحيط

روسيا تسلم أوكرانيا جثث أكثر من 500 جندي من قوات كييف

شاهد هذا الموضوع -روسيا تسلم أوكرانيا جثث أكثر من 500 جندي من قوات كييف- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأفادت هيئة التنسيق الأوكرانية لمعاملة أسرى الحرب أن “روسيا وأوكرانيا تبادلتا جثث العسكريين، وسلمت روسيا 501 جثة بينما سلمت أوكرانيا 89 جثة”.

إقرأ المزيد

مسؤول أوكراني كبير يعترف بأن تحرير أفدييفكا نجاح كبير للجيش الروسي

وأضافت الهيئة: “تم تأكيد البيانات الواردة من قبل شمسايل سارالييف ممثل مجموعة التنسيق البرلمانية المعنية بالعمليات العسكرية”.

وأشارت الهيئة إلى أن 382 جثة تعود للجنود الذين شاركوا في المعارك على محور أفدييفكا.

في فبراير الماضي أعلنت وزارة الدفاع الروسية تحرير مدينة أفدييفكا بالكامل وتطهيرها من فلول نازيي كييف.

وأفدييفكا إحدى الضواحي الشمالية لمدينة دونيتسك، وحولتها القوات الأوكرانية إلى منطقة محصنة وقاعدة لقصف المناطق السكنية في دونيتسك منذ عام 2014.

 

المصدر: kommersant

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,روسيا تسلم أوكرانيا جثث أكثر من 500 جندي من قوات كييف, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى