أخبار المحيط

أعلى اللاعبين أجرا في العالم.. رونالدو في الصدارة وصلاح ضمن العشرة الأوائل

شاهد هذا الموضوع -أعلى اللاعبين أجرا في العالم.. رونالدو في الصدارة وصلاح ضمن العشرة الأوائل- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وذكرت المجلة أن أربعة لاعبين ينشطون حاليا في الدوري السعودي للمحترفين تواجدوا في قائمة أعلى عشرة لاعبي كرة قدم أجرا في العالم، مع احتساب رواتبهم على أرض الملعب هذا الموسم ومكاسبهم السنوية من الرعاية وأنشطة تجارية أخرى.

وقالت المجلة إن دخل رونالدو عام 2024 بلغ 285 مليون دولار، منها 220 مليونا رواتب، و65 مليونا من دخل الرعاية، متفوقا على غريمه الأرجنتيني ليونيا ميسي بإيرادات 135 مليون دولار.

وحل البرازيلي نيمار لاعب الهلال السعودي في المرتبة الثالثة بإيرادات بلغت 110 ملايين دولار، ثم الفرنسي كريم بنزيما لاعب الاتحاد السعودي بـ104 ملايين دولار.

أما الفرنسي كيليان مبابي لاعب ريال مدريد فجاء في المركز الخامس بإيرادات بلغت 90 مليون دولار، ثم النرويجي إيرلينغ هالاند لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي بـ60 مليون دولار.

واحتل البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد المرتبة السابعة بإيرادات 55 مليون دولار، ثم المصري محمد صلاح ثامنا بـ53 مليون دولار.

وفي المرتبة التاسعة يأتي السنغالي ساديو ماني لاعب النصر السعودي بإيرادات 52 مليون دولار، يليه البلجيكي كيفين دي بروين عاشرا بـ39 مليون دولار.

المصدر: “فوربس”



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أعلى اللاعبين أجرا في العالم.. رونالدو في الصدارة وصلاح ضمن العشرة الأوائل, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى