أخبار المحيط

الجيش الإسرائيلي ينشر مشاهد جديدة من قصف المبنى الذي قتل فيه يحيى السنوار (صور + فيديو)

شاهد هذا الموضوع -الجيش الإسرائيلي ينشر مشاهد جديدة من قصف المبنى الذي قتل فيه يحيى السنوار (صور + فيديو)- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع


ونشر الجيش أيضا صورا جديدة للأسلحة التي قال إن الجنود الإسرائيليين عثروا عليها في المبنى ذاته الذي قتل فيه السنوار.

وكان الجيش الإسرائيلي أعلن مساء يوم الخميس 17 أكتوبر 2024، اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس” يحيى السنوار، بعد عام كامل من مطاردته.

إقرأ المزيد

صدام حسين ويحيى السنوار .. بعثة إيران لدى الأمم المتحدة تقارن بين الرجلين

وأعلنت حركة “حماس” يوم الجمعة رسميا مقتل يحيى السنوار.

هذا، وكشفت مصادر خاصة لـ RT أن أحد المرشحين لخلافة رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس” يحيى السنوار هو شقيقه محمد.

وحسب مصادرنا فإن محمد السنوار برز منذ السابع من أكتوبر على أنه أحد المدبرين لـ”طوفان الأقصى” وأشرف على عملية بناء شبكة الأنفاق الضخمة في شمال قطاع غزة.

كما شغل منصب قائد لواء خان يونس في “كتائب القسام” وكان أحد خاطفي الجندي الإسرائيلي جلعاد شاليط.

ومحمد السنوار مطلوب لإسرائيل حيث وضعت جائزة بقيمة 300 ألف شيكل للقبض عليه حيا أو ميتا وهذا المبلغ هو ثاني أكبر جائزة مالية بعد تلك التي وضعت على رأس شقيقه يحيى (400 ألف شيكل).

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الجيش الإسرائيلي ينشر مشاهد جديدة من قصف المبنى الذي قتل فيه يحيى السنوار (صور + فيديو), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى