أخبار المحيط

ما مصير حماس بعد قتل إسرائيل للسنوار؟

شاهد هذا الموضوع -ما مصير حماس بعد قتل إسرائيل للسنوار؟- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

فعلى رأس المجموعة الفلسطينية المذكورة كان يحيى السنوار، رئيسُ المكتب السياسي لحماس والمطلوبُ رقم واحد لتل أبيب. بالمناسبة، كل المعلومات المرتبطة بما جرى مصدرها إسرائيل، من دون أي تعليق من حماس حتى لحطة كتابة هذه السطور.. كان لافتاً خروجُ بنيامين نتنياهو للإعلان عن قتل السنوار أنه لم يتباه كثيرا بالإنجاز. سنسأل لماذا؟ ومن الطبيعي الاحتفال في إسرائيل والولايات المتحدة، فليس خافياً أنهم حققوا هدفاً مهماً. لكن ماذا بعد مقتل يحيى السنوار؟ هل يقرِّبُ ذلك إسرائيل من الانتصار في الحرب؟ وهل يأتي بعده من يخفف شروط وقف الحرب من جانب حماس؟ أم أن حماس ستستمرُّ ومن خلفها ومعها قوى وفصائلُ تملأ المنطقة ستواصل هذه المعركة حتى الانتصار فيها؟

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,ما مصير حماس بعد قتل إسرائيل للسنوار؟, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى