أخبار المحيط

وسائل إعلام إسرائيلية تنشر صورا لجثة يحيى السنوار

شاهد هذا الموضوع -وسائل إعلام إسرائيلية تنشر صورا لجثة يحيى السنوار- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ويظهر في الصور التي نشرتها وسائل الإعلام الإسرائيلية عدد من الجنود الإسرائيليين يحيطون بجثة يعتقد أنها ليحيى السنوار داخل مبنى في رفح.

وتظهر صورة أخرى الجنود الإسرائيليين يحملون جثة السنوار.

وقالت مصادر إسرائيلية إن “العملية التي استهدفت السنوار في رفح كانت عشوائية وليست بناء على معلومات استخباراتية مسبقة، حيث رصدت قوة من الجيش ثلاثة من عناصر القسام داخل المبنى وخاضوا معهم اشتباكات وتمكنوا من القضاء عليهم ويعتقد أن يحيى السنوار هو أحدهم”.

كما أكد الجيش الإسرائيلي مساء اليوم الخميس، اغتيال يحيى السنوار، بعد عام كامل من مطاردته.

المصدر: RT + وسائل إعلام إسرائيلية

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,وسائل إعلام إسرائيلية تنشر صورا لجثة يحيى السنوار, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى