اليمن

أخبار عدن – ادارة التربية والتعليم والمجلس الانتقالي الجنوبي بالتواهي يحتفلون بثورة 14 أكتوبر المجيدة

شاهد هذا الموضوع -أخبار عدن – ادارة التربية والتعليم والمجلس الانتقالي الجنوبي بالتواهي يحتفلون بثورة 14 أكتوبر المجيدة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

في أجواء مليئة بالفرح والاعتزاز، احتفلت إدارة التربية والتعليم والمجلس الانتقالي الجنوبي في التواهي بالذكرى 61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة، من خلال حفل فني وكرنفالي أقيم صباح اليوم في مدرسة ابن الهيثم.

بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، تلتها النشيد الوطني الجنوبي، ثم ألقت مديرة التربية والتعليم بالتواهي، الأستاذة هيام جاوي، كلمة ترحيبية نقلت خلالها تحيات القاضي وجدي الشعبي، مدير عام المديرية التواهي ، وهنأت الحاضرين بمناسبة العيد الوطني الجنوبي.

وفي كلمته، أعرب الأستاذ أحمد عبدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في التواهي، عن شكره لإدارة المدرسة على تنظيمها عرضاً رائعاً يعكس النضال والكفاح ضد الاستعمار البريطاني، الذي انتهى بخروج القوات البريطانية في 30 نوفمبر 1967م.

تضمن الحفل العديد من الفقرات الفنية، بما في ذلك الأغاني والقصائد الثورية، وعرض مسرحي مميز، بالإضافة إلى رقصات شعبية ومعرض خاص بالتراث الوطني، كما تم تكريم عدد من المعلمين المتميزين في مدرسة ابن الهيثم.

حضر الحفل عدد من الشخصيات التربوية والاجتماعية، بالإضافة إلى العميد عبد العزيز عبدالله، مدير اللجان المجتمعية بالتواهي، مما أضفى على المناسبة طابعاً احتفالياً مميزاً.

هذا ويعكس هذا الاحتفال روح الوحدة والانتماء لدى أبناء الجنوب، ويؤكد على أهمية إحياء الذكريات الوطنية التي تجسد تاريخ النضال من أجل الحرية والاستقلال.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أخبار عدن – ادارة التربية والتعليم والمجلس الانتقالي الجنوبي بالتواهي يحتفلون بثورة 14 أكتوبر المجيدة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع عدن الغد وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى