مصر

الحل يبدأ من القاهرة.. غدا في اليوم السابع

شاهد هذا الموضوع -الحل يبدأ من القاهرة.. غدا في اليوم السابع- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع


ينشر “اليوم السابع” فى عدد غد من النسخة المطبوعة مجموعة من التغطيات الهامة على رأسها ” الحل يبدأ من القاهرة.. الرئيس السيسى: نثمن المواقف الإسبانية الإيجابية من قضايا المنطقة وفى مقدمتها القضية الفلسطينية . ويؤكد لوزير خارجية إيران: الحرب الإقليمية الشاملة تداعياتها خطيرة.. “ألباريس”: نؤكد تأييدنا ودعمنا الكامل للجهود المصرية الدؤوبة لوقف إطلاق النار فى قطاع غزة.. طهران: نقدر الجهود المصرية المستمرة لتحقيق الاستقرار والأمن بالمنطقة.


اقرأ فى العدد أيضا..

– إذاعة جيش الاحتلال تعلن اغتيال “السنوار”

 


– 2367 شهيدا منذ بدء العدوان على لبنان


– مدبولى: إجراءات الدولة أسهمت فى إنهاء مشكلة نقص الدواء.. رئيس الوزراء: نحرص على توفير الموارد اللازمة لهيئة الشراء الموحد من أجل تلبية احتياجات القطاع الطبي

 


– في حوار الذكريات.. الفنان أحمد بدير.. أول أجر حصلت عليه من التمثيل كان جنيهين.. وفى مسلسل “على باب زويلة” أخذت 12 جنيها


– 417 ألف فدان إجمالى مساحة الأراضى المستصلحة 2022 / 2023


– وزير المالية فى المنتدى الاقتصادى العربى التركى: استراتيجيات جديدة لتعزيز التنافسية وجذب الاستثمارات


 


 


 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الحل يبدأ من القاهرة.. غدا في اليوم السابع, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى