أخبار المحيط

مسؤولون أمريكيون يعلقون على احتمال وقف إسرائيل لحربها في غزة بعد اغتيالها السنوار

شاهد هذا الموضوع -مسؤولون أمريكيون يعلقون على احتمال وقف إسرائيل لحربها في غزة بعد اغتيالها السنوار- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وذكرت تقارير أن اغتيال السنوار بالفعل سيكون له تداعيات بالغة الأهمية على إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن، وربما يكون مقتله هو الحدث الوحيد الذي أشار إليه العديد من المسؤولين الأمريكيين باعتباره أكبر تغيير محتمل في قواعد اللعبة بالحرب المستمرة منذ أكثر من عام بين إسرائيل وحماس.

إقرأ المزيد

ومع توقف مفاوضات وقف إطلاق النار واتفاق الأسرى لعدة أشهر، ظل كبار المسؤولين في الإدارة متمسكين بالأمل في إمكانية التخلص من السنوار في يوم من الأيام، معتقدين أن ذلك قد يفتح أبوابا لم يكن من الممكن أن تكون مفتوحة.

ونظر المسؤولون الأمريكيون إلى أن “مقتل السنوار، ببساطة، يعتبر الحدث الذي تحتاج إليه إسرائيل بشدة حتى تتمكن من إعلان انتهاء حربها في غزة، كما أن المناقشات التي دارت حول ما يسمى باتفاق الكل مقابل الكل، فكرة إطلاق سراح كل الأسرى لدى حماس مقابل كل سجين فلسطيني تريد حماس إطلاق سراحه، قد تكون قابلة للتطبيق إذا ما قتل السنوار”.

وأعلنت هيئة البث الإسرائيلية، اليوم الخميس، اغتيال زعيم حركة حماس يحيى السنوار، فيما نشر عبد السلام هنية النجل الأكبر لرئيس حركة حماس السابق إسماعيل هنية تدوينة مساء يوم الخميس أكد من خلالها مقتل يحيى السنوار في رفح.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مسؤولون أمريكيون يعلقون على احتمال وقف إسرائيل لحربها في غزة بعد اغتيالها السنوار, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى