أخبار المحيط

مصر.. قرار بشأن “إمبراطور الذهب”

شاهد هذا الموضوع -مصر.. قرار بشأن “إمبراطور الذهب”- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

إقرأ المزيد

مصر.. ماذا كشف

وكانت محكمة أول درجة قضت بحبسه ثلاث سنوات مع الشغل والمصاريف لاتهامه بتبديد شركته كميات من الذهب الخام الخاص بإحدى الشركات المصنعة للذهب.

من جهته قال الدكتور محمد عبد اللطيف، محامي رجل الأعمال “ع.س” في تصريحات له، إن التهم الموجهة لموكله، لم تثبت صحتها، ولم تثبت إدانته المادية والواقعية، ولكن تم ضبطه وإحضاره على ذمة القضية، ومنذ بداية القضية لم يمكث ليلة واحدة في الحبس.

وكان قسم شرطة الجمالية، تلقى بلاغا من مالك مصنع ذهب، يتهم فيه رجل الأعمال “ع،س”، بتبديد واختلاس كمية من الذهب الخام، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من قسم الشرطة لفحص البلاغ وعمل التحريات اللازمة في الواقعة، وتم ضبطه وعرضه على جهات التحقيق.

وكانت وسائل إعلام مصرية قد قالت إن جهات التحقيق أفرجت عن روماني عيسى المعروف إعلاميا بـ”إمبراطور الذهب” على ذمة التحقيقات في “قضية الذهب الكبرى”.

ويمتلك روماني عيسى محلات صاغة بمنطقة الجمالية كما يعد أحد أكبر التجار في السوق، وأحد الشركاء في مناجم الذهب، وتم القبض عليه بعد أن عثر بحوزته على عشرات الكيلوغرامات من الذهب غير المختوم.

المصدر: اليوم السابع

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مصر.. قرار بشأن “إمبراطور الذهب”, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى