أخبار المحيط

تهديد الفنانة هالة صدقي بفيديوهات غير لائقة.. والنيابة تصدر قرارا عاجلا

شاهد هذا الموضوع -تهديد الفنانة هالة صدقي بفيديوهات غير لائقة.. والنيابة تصدر قرارا عاجلا- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

إقرأ المزيد

شاهد كيف احتفلت الفنانة المصرية هالة صدقي بخبر طلاقها

وينصب التركيز الأساسي للشكوى التي قدمتها الفنانة على التهديد الذي تعرضت له من خلال سلسلة من المكالمات الهاتفية التي أجرتها حسنية أ. مع أقارب صدقي، والغرض من هذه المكالمات بحسب رواية هالة صدقي في تحقيقات النيابة كان واضحا: الضغط عليها لإعادة حسنية للعمل ضمن فريقها، وإلا فإنها ستنشر محتوى غير لائق عنها على مواقع التواصل الاجتماعي.

لكن الأمر لم ينته بالتهديدات اللفظية، حيث قامت حسنية أ، بحسب البلاغ، بتوزيع مقاطع فيديو عبر حسابها على موقع فيسبوك، تتضمن اتهامات مهينة للفنانة وتضمنت هذه الفيديوهات إهانات صريحة وقذفا ضد هالة صدقي، كما ورد في البلاغ.

وفي إطار مرحلة جديدة من تطورات واقعة التهديد والابتزاز ضد الفنانة هالة صدقي، أصدرت نيابة جنوب الجيزة أمرا بالقبض على “حسنية أ” المساعدة السابقة للفنانة وضبطها بعد تقديم البلاغ ضدها بتهمة الابتزاز والتهديد.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,تهديد الفنانة هالة صدقي بفيديوهات غير لائقة.. والنيابة تصدر قرارا عاجلا, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى