أخبار المحيط

شولتس: خطة زيلينسكي لم تؤثر على موقف ألمانيا بشأن أوكرانيا

شاهد هذا الموضوع -شولتس: خطة زيلينسكي لم تؤثر على موقف ألمانيا بشأن أوكرانيا- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

إقرأ المزيد

جاء ذلك ضمن تصريحات شولتس لدى وصوله إلى قمة الاتحاد الأوروبي اليوم الخميس، حيث تابع: “أنتم تعلمون موقف ألمانيا بشأن القضايا المطروحة، هنا، ولن يتغير شيء. لكني أقول بوضوح شديد إن الشيء الأكثر أهمية هو أن نقف متضامنين وأن نناقش ما هو ممكن، ونركز على توفير الوسائل التي يمكن لأوكرانيا من خلالها الدفاع عن نفسها”.

وأكد شولتس أنه “بخلاف ذلك، هناك قضايا استراتيجية تحتاج إلى مناقشة، وأنتم تعلمون ما هي القرارات التي اتخذتها، ولن يتغير شيء بشأنها”.

وكان الرئيس المنتهية ولايته فلاديمير زيلينسكي قد أعلن، يوم أمس، ما أسماه “خطة النصر” أمام البرلمان الأوكراني، بعد أن سبق وعرضها على الرئيس الأمريكي جو بايدن ومرشحي الرئاسة كامالا هاريس ودونالد ترامب.

وتتضمن الخطة “انضمام أوكرانيا إلى حلف (الناتو)” و”نشر حزمة درع صاروخي استراتيجي غير نووي شامل”، والمساعدة في تطوير الاقتصاد الأوكراني.

المصدر: تاس

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,شولتس: خطة زيلينسكي لم تؤثر على موقف ألمانيا بشأن أوكرانيا, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى