أخبار المحيط

مفرزة من السفن الحربية التابعة لأسطول المحيط الهادئ الروسي في زيارة ودية إلى ماليزيا

شاهد هذا الموضوع -مفرزة من السفن الحربية التابعة لأسطول المحيط الهادئ الروسي في زيارة ودية إلى ماليزيا- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وضمت المفرزة كلا من طرادات “غرومكي” و “ريزكي” و “ألدار تسيدينزابوف” وسفينة الدعم بيتشينج، حيث أفادت وسائل إعلام محلية بأن الحكومة الماليزية منحت الإذن لدخول سفن الأسطول إلى المياه الماليزية، وبالتحديد إلى ميناء جورج تاون عاصمة ولاية بينانغ في ماليزيا.

وأقيم على متن إحدى السفن حفل استقبال لكبار الشخصيات، بمشاركة وزير الزراعة والأمن الغذائي الماليزي محمد سابو والمستشار التنفيذي لولاية بينانغ جاغديب سينغ ديو، كما تضمن الحدث عرضا ترحيبيا وخطابات أكدت على العلاقات المتينة التي تجمع الأسطولين الروسي والماليزي. وفي الوقت نفسه، أعلنت السفارة الروسية عن العديد من الأحداث ذات الصلة، بما في ذلك إحياء الذكرى السنوية الـ 110 لغرق السفينة البحرية الروسية “جيمشوغ” خلال الحرب العالمية الأولى.

حفل الاستقبال هذا لم يسلط الضوء على التعاون العسكري بين البلدين فحسب، بل وأيضا على التبادل الثقافي، حيث قدمت الفرقة البحرية الروسية عروضا، في إشارة إلى تعزيز وتقوية العلاقات الثنائية بين روسيا وماليزيا.

المصدر: Wetransfer

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مفرزة من السفن الحربية التابعة لأسطول المحيط الهادئ الروسي في زيارة ودية إلى ماليزيا, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى