سوريا

ظهور كائن غير متوقع على قمة هرم خوفو يثير الجدل في مصر

شاهد هذا الموضوع -ظهور كائن غير متوقع على قمة هرم خوفو يثير الجدل في مصر- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

أثار مقطع فيديو انتشر بشكل واسع خلال الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي جدلاً كبيراً في مصر، بعدما أظهر كائناً غير متوقع على قمة هرم خوفو بالجيزة، أحد أشهر المعالم التاريخية في الوطن العربي. 

وأظهر مقطع الفيديو، الذي التقطه رجل كان يحلق بطائرة شراعية فوق الهرم الأكبر، كلباً يجلس على قمة الهرم البالغ ارتفاعه نحو 150 متراً، وهو ما أثار دهشة المتابعين واستغرابهم حول كيفية وصول الكلب إلى هذا الارتفاع الشاهق.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع مع الفيديو، فقد اختلفت الآراء حول سبب صعود الكلب إلى قمة الهرم.

واستبعد المتابعون أن يكون الكلب قد صعد إلى القمة بحثاً عن الطعام، وقد رجح آخرون أن الكلب ربما كان يسعى للابتعاد عن الضوضاء ليجد مكاناً هادئاً على قمة الهرم، في حين ذهب بعض المعلقين إلى افتراضات غير تقليدية، مشيرين إلى احتمال أن يكون الكلب منجذباً لطاقة غامضة تصدر عن الهرم.

وحتى الآن، لم يُعرف ما إذا كان الكلب قد تمكن من النزول من قمة الهرم أم لا. 

5675675

شارك هذا المقال



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,ظهور كائن غير متوقع على قمة هرم خوفو يثير الجدل في مصر, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع تلفزيون سوريا وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى