أخبار المحيط

خطأ غير متوقع يجبر كوكاكولا على سحب أحد مشروباتها الشهيرة

شاهد هذا الموضوع -خطأ غير متوقع يجبر كوكاكولا على سحب أحد مشروباتها الشهيرة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وفي الشهر الماضي، أصدرت الشركة قرارا بسحب مشروب Minute Maid Zero Sugar Lemonade، بعد اكتشاف وضع ملصقات غير صحيحة على 13152 علبة من المنتج.

وبالفعل، تبين أن العلب التي كان من المفترض أن تكون خالية من السكر، احتوت على 40 غراما من السكر لكل علبة بحجم 12 أونصة (كمية السكر نفسها الموجودة في النسخة العادية من المشروب).

إقرأ المزيد

كوكاكولا تعلن خططها في مصر بعد المقاطعة

وبحسب تنبيه إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA)، تم توزيع المنتج على متاجر في ولايات إنديانا وكنتاكي وأوهايو. وقد تم سحب جميع المنتجات المتأثرة من الأسواق.

وقال متحدث باسم كوكاكولا: “في سبتمبر، استدعينا طوعا كمية محدودة من علب Minute Maid Lemonade سعة 12 أونصة في بعض مناطق كنتاكي وإنديانا وأوهايو. جميع المنتجات المتأثرة تم سحبها من السوق”.

ونصحت FDA الأشخاص الذين اشتروا هذه العلب بإعادتها إلى المتجر لاسترداد أموالهم أو التخلص منها.

كما أشارت الإدارة إلى أن هذا السحب صُنّف من الدرجة الثانية، ما يعني أن هناك خطرا ضئيلا لحدوث آثار صحية ضارة، لكن من المهم للأشخاص المصابين بحالات، مثل مرض السكري مراقبة استهلاكهم للسكر.

جدير بالذكر أن العلب المتأثرة تحمل الرمزين FEB1725CNA أو FEB1725CNB.

المصدر: ديلي ميل

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,خطأ غير متوقع يجبر كوكاكولا على سحب أحد مشروباتها الشهيرة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى