أخبار المحيط

كاتس يدعو ألمانيا لمواصلة توريدات الأسلحة لإسرائيل

شاهد هذا الموضوع -كاتس يدعو ألمانيا لمواصلة توريدات الأسلحة لإسرائيل- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال كاتس في تصريح لصحيفة “بيلد” الألمانية، يوم الأربعاء: “آمل بأن تقدم ألمانيا لإسرائيل كل ما تحتاج إليه. علنيا بإمكاني أن أقول إننا نبيع أنظمة “القبة الحديدية” لألمانيا بقيمة حوالي 4.5 مليار يورو. وهذا مهم للغاية، ونحن نزود ألمانيا بكل ما تحتاج إليه”.

إقرأ المزيد

ألمانيا: زعيم

وأضاف الوزير أن ألمانيا تتحمل المسؤولية عن دعم إسرائيل وأمنها، مشيرا إلى أن “الوقت قد حان لذلك الآن”.

وأكد: “نقدم أسلحة أكثر بكثير لألمانيا مما يجب أن تقدمه ألمانيا لإسرائيل”.

وكان المستشار الألماني أولاف شولتس قد أكد في وقت سابق أن ألمانيا ستواصل توريدات الأسلحة لإسرائيل على الرغم من انتقاد عملياتها العسكرية في قطاع غزة ولبنان. ودعا شولتس إسرائيل للالتزام بالقانون الدولي الإنساني أثناء العمليات ضد “حماس” و”حزب الله”.

المصدر: تاس

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,كاتس يدعو ألمانيا لمواصلة توريدات الأسلحة لإسرائيل, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى