أخبار المحيط

البيت الأبيض: نتحدث مع إسرائيل حول أهمية الحفاظ على أرواح المدنيين في لبنان

شاهد هذا الموضوع -البيت الأبيض: نتحدث مع إسرائيل حول أهمية الحفاظ على أرواح المدنيين في لبنان- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض، كارين جان بيير، خلال مؤتمر صحفي، يوم الأربعاء: “بالفعل أكدنا بوضوح أن من المهم للغاية أن تجري تلك العمليات بدون أي خطر على حياة السكان المدنيين”.

إقرأ المزيد

لبنان يقدم شكوى جديدة إلى مجلس الأمن حول الاعتداءات الإسرائيلية

وتابعت: “ونحن سنواصل هذا الحديث مع السلطات الإسرائيلية، ولن ننسى عناصر قوات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة والقوات المسلحة اللبنانية”.

وأكدت أن واشنطن تعارض الضربات الإسرائيلية على مناطق مكتظة في بيروت.

ورفضت جان بيير التعليق على الضربات التي نفذتها إسرائيل يوم 15 أكتوبر، حيث وجهت القوات الإسرائيلية ضربات إلى بلدة قانا في جنوب لبنان، مما أسفر عن استشهاد 3 أشخاص وإصابة العشرات بجروح، حسب وزارة الصحة اللبنانية.

المصدر: تاس

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,البيت الأبيض: نتحدث مع إسرائيل حول أهمية الحفاظ على أرواح المدنيين في لبنان, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى