أخبار المحيط

مباحثات سعودية إيطالية لتوطين صناعة مكونات الطائرات المروحية في المملكة

شاهد هذا الموضوع -مباحثات سعودية إيطالية لتوطين صناعة مكونات الطائرات المروحية في المملكة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

إقرأ المزيد

بوليتيكو: دول الخليج العربية تقاوم ضغطا أوروبيا للابتعاد عن روسيا

وأشارت وكالة “DW” إلى أن المباحثات شملت هياكل الطائرات والمراوح والزعانف وأنظمة الطيران الإلكتروني.

وتمتد الشراكة بين “ليوناردو” والمملكة لأكثر من 50 عاما، حيث قدمت الشركة مجموعة واسعة من المنصات والأنظمة والخدمات، بما في ذلك طائرات الهليكوبتر للإنقاذ والأنظمة الإلكترونية وأجهزة الاستشعار والدفاع البحري والقدرات السيبرانية.

ومن المتوقع أن يسهم قطاع الطيران السعودي بمبلغ 4.11 مليار ريال من الناتج المحلي الإجمالي بحلول عام 2030.

وتعكس زيارة وزير الصناعة والثروة المعدنية لشركة “ليوناردو” التزام المملكة بتعزيز صناعة الطيران المحلية، والاستفادة من الخبرات العالمية لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

 

المصدر: وكالات

 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مباحثات سعودية إيطالية لتوطين صناعة مكونات الطائرات المروحية في المملكة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى