اليمن

أخبار عدن – جمعية عدن الخيرية تقوم بتوزيع وجبة الافطار للطالب الفقير في مدارس محافظة عدن

شاهد هذا الموضوع -أخبار عدن – جمعية عدن الخيرية تقوم بتوزيع وجبة الافطار للطالب الفقير في مدارس محافظة عدن- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

دشنت “جمعية عدن الخيرية الاجتماعية” في العاصمة عدن_ توزيع وجبة الافطار للطالب الفقير في مدارس “محافظة عدن” والمقدمة من مؤسسة الثواب الخيرية، وكذا الجهات الخيرية الداعمه لجمعية عدن الخيرية الاجتماعية.

 وأوضح الاستاذ/ أحمد محسن المشذلي_ رئيس جمعية عدن الخيريه الاجتماعيه في تصريح صحفي أن تدشين توزيع وجة الافطار ستستفيد منه شريحة واسعه من طلبة المدارس الابتدائيه في مختلف مديريات محافظة عدن سيقدم لهم وجبة افطار يومية على مدى الفصول الدراسية، بالإضافة إلى مبلغٍ ماليٍ لكل مدرسة مقابل شراء (الروتي). نتمنى أن تفي بالغرض في ظل الظروف الحاليه الصعبه التي تعاني منها شرائح واسعه في مجتمعنا.

 واختتم أحمد محسن المشذلي تصريحه بالشكر والتقدير العالي للدعم السخي والمستمر من قبل مؤسسة التواب الخيرية والداعمين. من اهل الخير.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أخبار عدن – جمعية عدن الخيرية تقوم بتوزيع وجبة الافطار للطالب الفقير في مدارس محافظة عدن, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع عدن الغد وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى