أخبار المحيط

مصر.. النيابة تكشف مفاجأة في حادث حافلة الطلاب الدامي

شاهد هذا الموضوع -مصر.. النيابة تكشف مفاجأة في حادث حافلة الطلاب الدامي- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأكدت النيابة العامة اليوم الأربعاء، أن التحليل النهائي أثبت تعاطي سائق الحافلة للمخدرات.

وأوضحت النيابة، أن تحليلات مصلحة الطب الشرعي، والذي أمرت النيابة العامة بإجرائه لسائق حادث حافلة الجلالة لبيان مدى تعاطيه للمواد المخدرة وقت وقوع الحادث، إيجابية العينة المأخوذة منه وتعاطيه لجوهر المورفين المخدر.

وتواصل النيابة، التحقيق في حادث انقلاب حافلة الركاب بطريق الجلالة، والذي أسفر عن وفاة 12 طالبا، وإصابة 29 آخرين.

وقع الحادث على طريق الجلالة – العين السخنة، بنطاق محافظة السويس، شرقي مصر، عندما كانت الحافلة في طريقها إلى القاهرة، حاملة طلابا بعد انتهاء يومهم الدراسي.

وقال شهود عيان من الطلاب الناجين، إنهم حاولوا منع السائق من سلوك هذا الطريق، بسبب خطورة بعض أجزائه لكنه رفض، وأصر على السير في هذا الطريق، وقاد الحافلة بسرعة عالية في أثناء السير على منخفض خطر، كانت تتخوف الطلاب منه، ففقد السيطرة وانقلبت الحافلة 3 مرات على الطريق.

وذكرت النيابة في بيان أمس، أنها طالعت التراخيص الخاصة بالمركبة وبقائدها، وانتدبت مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على جثامين المتوفين لبيان سبب وكيفية حدوث وفاتهم، ثم صرحت بدفنهم، وطلبت التحري حول الواقعة، وإرفاق التقارير الطبية النهائية للمصابين.

واستجوبت النيابة، سائق الحافلة فيما نُسب إليه وأنكره، وبإجراء التحليل المبدئي له أمس، تبين تعاطيه جوهرًا مخدرًا، وهو ما أكده التحليل النهائي اليوم.

وأمرت النيابة العامة المصرية، بحبس السائق أربعة أيام احتياطيًا، مع مواصلة استكمال التحقيقات.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مصر.. النيابة تكشف مفاجأة في حادث حافلة الطلاب الدامي, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى