علوم وتكنلوجيا

متطلبات تشغيل Call of Duty: Black Ops 6 على الكمبيوتر وموعد إصدارها

شاهد هذا الموضوع -متطلبات تشغيل Call of Duty: Black Ops 6 على الكمبيوتر وموعد إصدارها- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

متطلبات تشغيل Call of Duty: Black Ops 6 على الكمبيوتر وموعد إصدارها

أعلنت شركة أكتيفيجن عن متطلبات تشغيل لعبة Call of Duty: Black Ops 6 على الكمبيوتر، بالإضافة إلى موعد الإصدار في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

يدعم الجزء الجديد من سلسلة Call of Duty مجموعة واسعة من المميزات المخصصة للكمبيوتر، بما في ذلك الشاشات العريضة ودعم تقنية AMD FSR 3.1، مما يتيح تجربة لعب متقدمة على مختلف الأجهزة.

متطلبات التشغيل

من حيث المتطلبات الدنيا، يُعد تشغيل اللعبة بسيطًا نسبيًا. حيث تتطلب اللعبة معالج Intel i5-6600 أو Ryzen 5 1400، وكارت شاشة Radeon RX 470، أو GeForce GTX 960، أو Intel Arc A580 مع ذاكرة VRAM بسعة 2GB.

كما تحتاج إلى ذاكرة عشوائية (رام) سعة 8 جيجابايت كحد أدنى.

أما بالنسبة للإعدادات الموصى بها التي تسمح بتشغيل اللعبة بمعدل 60 إطار في الثانية في أغلب الظروف، فيجب أن يحتوي الجهاز على ذاكرة رام سعة 12 جيجابايت ومعالج Intel i7-6700K أو Ryzen 5 1600X.

أما كارت الشاشة الموصى به فهو GeForce GTX 1080Ti أو RTX 3060 أو Radeon RX 6600XT مع VRAM سعة 8 جيجابايت.

للإعدادات المتقدمة التي تدعم المنافسة واللعب بجودة 4K فائقة الدقة، تتطلب اللعبة معالج AMD Ryzen 7 2700X أو Intel Core i7-8700K، وذاكرة رام سعة 16 جيجابايت، وذاكرة VRAM سعة 10 جيجابايت، بالإضافة إلى كارت شاشة AMD Radeon RX 6800XT أو NVIDIA GeForce RTX 3080 أو RTX 4070.

أحد المتطلبات الأساسية هو توفر مساحة تخزين SSD لا تقل عن 102 جيجابايت لتثبيت اللعبة، ولا يمكن تثبيتها على الأقراص الصلبة HDD. ويعتبر هذا الرقم معقولاً نسبيًا مقارنة ببعض الألعاب الحديثة، وأقل من المتطلبات التي تسرّبت الأسبوع الماضي والتي كانت تشير إلى ضرورة توفر 137 جيجابايت من المساحة.

اقرأ > لعبة Black Ops 6 قادمة إلى منصة Xbox Cloud Gaming

موعد إصدار Call of Duty: Black Ops 6

من المقرر أن تصدر اللعبة في الولايات المتحدة يوم 24 أكتوبر الساعة 9 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ (PDT)، وفي المملكة المتحدة يوم 25 أكتوبر الساعة 5 صباحًا بتوقيت غرينتش (BST).

ستكون اللعبة متاحة على منصتي Steam و Battle.net. وسيتمكن اللاعبون الذين طلبوا اللعبة مسبقًا من تحميلها ابتداءً من 21 أكتوبر.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,متطلبات تشغيل Call of Duty: Black Ops 6 على الكمبيوتر وموعد إصدارها, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على الموقع المذكور في المصدر وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى