أخبار المحيط

ميسي يتخطى علي دائي ويعادل رقما تاريخيا لرونالدو

شاهد هذا الموضوع -ميسي يتخطى علي دائي ويعادل رقما تاريخيا لرونالدو- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأحرز ميسي “هاتريك” في الدقائق 19، 84، و86 وصنع هدفين آخرين ليساهم في فوز الأرجنتين على بوليفيا بسداسية نظيفة.

وبات ميسي أكثر لاعب يسجل ثلاثيات “هاتريك” برفقة منتخب بلاده بواقع 10 مرات، مناصفة مع رونالدو، ويأتي خلفهما السويدي سفين ريدل في المركز الثالث بتسجيله “هاتريك” 9 مرات.

ووصل “البرغوث” إلى هدفه رقم 112 خلال 189 مباراة مع المنتخب الأرجنتيني، ليتخطى رقم علي دائي مع منتخب إيران (109 أهداف في 148 مباراة).

وأصبح ميسي، صاحب الـ37 عاما، ثاني أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف الدولية، خلف الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو (133 هدفا في 216 مباراة).

المصدر: firstpost + TNT Sports 



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,ميسي يتخطى علي دائي ويعادل رقما تاريخيا لرونالدو, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى