أخبار المحيط

إصابة شخصين بجروح خطيرة بإطلاق للنار عند حاجز قلنديا شمال القدس

شاهد هذا الموضوع -إصابة شخصين بجروح خطيرة بإطلاق للنار عند حاجز قلنديا شمال القدس- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ونشر مركز الإعلام الفلسطيني مقطع فيديو وثق استنفار القوات الإسرائيلية عند حاجز قلنديا، عقب سماع دوي إطلاق نار.

ووفقا لإذاعة الجيش الإسرائيلي، وقع الحادث بالقرب من الحاجز، الذي يعتبر من أهم النقاط العسكرية الفاصلة بين الضفة الغربية والقدس، مما أدى إلى استنفار سريع للقوات الإسرائيلية في المنطقة.

وبحسب وسائل إعلام إسرائلية فقد أعقب العملية إغلاق كامل للمنطقة واستدعاء وحدات تعزيزية لملاحقة منفذي الهجوم، فيما تم نقل المصابين إلى المستشفيات لتلقي العلاج.

هذا وقتل شرطي إسرائيلي وأصيب 5 آخرون بجروح متفاوته أمس الثلاثاء في عملية إطلاق نار وقعت على طريق سريع قرب مدينة أسدود جنوب إسرائيل، فيما قتل المنفذ.

المصدر: RT



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,إصابة شخصين بجروح خطيرة بإطلاق للنار عند حاجز قلنديا شمال القدس, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى