أخبار المحيط

الملكية الأردنية تسيير رحلات منتظمة بين موسكو وعمان

شاهد هذا الموضوع -الملكية الأردنية تسيير رحلات منتظمة بين موسكو وعمان- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ويأتي ذلك ضمن استراتيجية الشركة الأردنية لتوسيع شبكة خطوطها وفتح أسواق واعدة، بما يعزز حركة النقل الجوي بين الأردن والعالم.

وكما جرت العادة استقبلت الرحلة الأولى لشركة الطيران بقوس مائي، ونظمت فعالية احتفالية في منطقة تسجيل الوصول بمشاركة إدارة المطار وشركة الطيران.

وعلقت المديرة العامة لشركة “دوموديدوفو كوميرشيل سيرفيسيز” إيرينا رابينينا على ذلك قائلة: “لقد شهدنا هذا الصيف زيادة في حركة المسافرين على خطوط الشرق الأوسط. وأنا واثقة من أن الأردن سيحظى أيضا بطلب كبير”.

وأشار المدير التجاري لشركة الطيران كاريم مكلو إلى احتمال زيادة عدد الرحلات في المستقبل، وشدد على أن الملكية الأردنية توفر فرصا جذابة للسياح الروس للسفر ليس فقط إلى الأردن، بل وأيضا إلى دول الخليج والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا.

وستقوم الملكية الأردنية بتسيير رحلات من مطار دوموديدوفو إلى عمان أيام الثلاثاء والجمعة، حيث تقلع من موسكو في الساعة 17:05 (توقيت موسكو) باستخدام طائرات من عائلة “إيرباص”.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الملكية الأردنية تسيير رحلات منتظمة بين موسكو وعمان, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى