تونس

قانون المالية 2025 هذا ما ينتظر البنوك التونسية — Tunisie Telegraph

شاهد هذا الموضوع -قانون المالية 2025 هذا ما ينتظر البنوك التونسية — Tunisie Telegraph- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع



قانون المالية 2025 هذا ما ينتظر البنوك التونسية — Tunisie Telegraph











































متفرقات قانون المالية 2025 هذا ما ينتظر البنوك التونسية



يقدم القانون المالي لعام 2025، الذي وضعته الحكومة التونسية والذي سيتم مناقشته قريبا في البرلمان، مقياسا ضريبيا جديدا للشركات، بمعدلات تختلف حسب القطاع الذي تنتمي إليه وحجم أعمالها السنوي. وستستفيد الشركات العاملة في القطاعات ذات الأولوية، مثل الزراعة والتنمية الجهوية وأنشطة الشباب والثقافة ومكافحة التلوث، من معدل تفضيلي قدره 10 في المائة، بغض النظر عن إيراداتها.
وفي المقابل، ستشهد البنوك والمؤسسات المالية وشركات التأمين زيادة في المعدل إلى 40 في المائة، أي بزيادة قدرها 5 في المائة عن النظام الضريبي الحالي. وسيتم تطبيق معدل 35 بالمائة على قطاعات مثل الاتصالات والنفط والغاز ووكلاء السيارات ومحلات السوبر ماركت. بالنسبة لجميع الشركات الأخرى، سيتراوح المعدل بين 15 بالمائة و20 بالمائة و25 بالمائة، اعتمادًا على حجم المبيعات السنوي.

Tunisie Telegraph — متفرقات قانون المالية 2025 هذا ما ينتظر البنوك التونسية






error: Content is protected !!












يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,قانون المالية 2025 هذا ما ينتظر البنوك التونسية — Tunisie Telegraph, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع تلغراف تونس وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى