أخبار المحيط

الولايات المتحدة تعقد صفقة مع تايوان لتوريد الطائرات المسيرة إليها

شاهد هذا الموضوع -الولايات المتحدة تعقد صفقة مع تايوان لتوريد الطائرات المسيرة إليها- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وحسب وكالة الأنباء المركزية في تايوان، فإن سلطات الجزيرة والولايات المتحدة وقعتا عقدين، أحدهما بقيمة 54 مليون دولار ينص على توريد 720 طائرة مسيرة من نوع Switchblade 300 حتى نهاية نوفمبر عام 2029.

إقرأ المزيد

وسائل إعلام: الولايات المتحدة قدمت أول شحنة من صواريخ

وينص العقد الثاني بقيمة 109.7 مليون دولار على توريد 291 طائرة مسيرة من نوع ALTIUS 600M-V لإصابة المعدات المدرعة، حتى نهاية عام 2027.

وكانت الخارجية الأمريكية قد أعلنت في يونيو الماضي أنها تعتزم توريد الطائرات المسيرة لتايوان التي يجب أن تحصل كذلك على منصات الإطلاق وأنظمة الإدارة ووسائل النقل، إضافة إلى تدريب الكوادر وتقديم قطع الغيار وخدمات الصيانة.

المصدر: تاس

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الولايات المتحدة تعقد صفقة مع تايوان لتوريد الطائرات المسيرة إليها, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى