أخبار المحيط

“البنتاغون” يكشف تطورات تشغيل “ثاد” في إسرائيل ويلمح إلى الباليستي الإيراني

شاهد هذا الموضوع -“البنتاغون” يكشف تطورات تشغيل “ثاد” في إسرائيل ويلمح إلى الباليستي الإيراني- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وجاء في بيان لوزارة الدفاع الأمريكية: “وصل يوم أمس 14 أكتوبر، فريق متقدم من أفراد الجيش الأمريكي والمكونات الأولية اللازمة لتشغيل بطارية “ثاد” إلى إسرائيل”.

إقرأ المزيد

بعد استهداف

وأضاف: “في غضون الأيام المقبلة يستمر وصول أفراد عسكريين أمريكيين إضافيين ومكونات بطارية “ثاد” إلى إسرائيل”.

وأكد البنتاغون أن بطارية “ثاد” ستكون قادرة على العمل بكامل طاقتها في المستقبل القريب، موضحا أنه “لأسباب أمنية تتعلق بالعمليات، لن نناقش الجداول الزمنية”.

وشدّد البنتاغون أن نشر بطارية “ثاد” في إسرائيل يؤكد التزام الولايات المتحدة بالدفاع عن إسرائيل والدفاع عن الأمريكيين في إسرائيل من أي هجمات صاروخية باليستية من قبل إيران.

ويوم أمس، أكدت وزارة الدفاع الإسرائيلية أنه سيتم نشر بطارية “ثاد” أمريكية للدفاع الصاروخي في إسرائيل خلال الأيام المقبلة.

وكان “البنتاغون” قد أعلن الأحد الماضي، أن الوزير أوستن وجّه بنشر منظومة الدفاع الجوي الصاروخي بعيدة المدى “ثاد” وطاقمها التشغيلي في إسرائيل للمساعدة في تعزيز الدفاعات الجوية هناك.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,”البنتاغون” يكشف تطورات تشغيل “ثاد” في إسرائيل ويلمح إلى الباليستي الإيراني, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى