اليمن

أخبار عدن – وزارة الداخلية تنظم حفلا بمناسبة الذكرى 61 من ثورة 14 اكتوبر وتكرم 30 ضابطا

شاهد هذا الموضوع -أخبار عدن – وزارة الداخلية تنظم حفلا بمناسبة الذكرى 61 من ثورة 14 اكتوبر وتكرم 30 ضابطا- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

نظمت وزارة الداخلية، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، حفلا بمناسبة الذكرى الـ 61 من ثورة الـ 14 اكتوبر المجيدة، وتكريم 30 ضابطا من قيادات الوزارة.

وفي افتتاح الحفل، هنأ وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية الدكتور قائد عاطف، في كلمة القاها نيابة عن وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان، الحاضرين بحلول الذكرى الـ61 لثورة الـ14 من أكتوبر المجيدة ..مشيراً إلى ما تمثله هذه الذكرى من نبراس يستلهم منها الأجيال معاني التضحية والفداء والحرية والكرامة والعزة للوطن والشعب دون وصاية.

وقال وكيل وزارة الداخلية”لقد شكلت ثورة 14 أكتوبر نقطة تحول مضيئة في تاريخ اليمن الحديث ارضاً وانساناً ومحطة الانطلاق صوب أفاق الحرية والعدل والمساواة والتنمية والبناء والنهضة التي دمرتها مليشيات الإرهاب الحوثية التي انقلبت على الدولة وقيم واهداف الثورة اليمنية وعاثت فساداً بمقدرات ومكتسبات الشعب وحريتهم وكرامتهم.

واوضح وكيل قطاع الموارد البشرية والموارد، بأن أبناء الشعب اليمني يسطرون اليوم ملاحم بطولية وتضحيات عظيمة لمواجهة الانقلاب الحوثي واستعادة مؤسسات الدولة الشرعية من اذرع ملالي ايران، الذين يحاولون اليوم وبكل ما يملكون من قوة، العودة بالوطن إلى الوراء ما قبل الثورة اليمنية، واسرافهم في ارتكاب جرائمهم بحق أبناء الشعب اليمني ومكتسباته.

واكد اللواء عاطف، مضي المؤسسة الأمنية ومنتسبيها بكل عزم وإخلاص خلف القيادة السياسية الرشيدة نحو صنع المكاسب والإنجازات والانتصارات التي تحقق آمال وتطلعات الشعب في التخلص من ملالي ايران، واستعادة الدولة.. مجدداً التاكيد على العهد والوفاء للأهداف والمبادئ السامية للثورة اليمنية، وان منتسبي المؤسسة الأمنية سيظلون جنود أوفياء لمصالح الشعب وعيوناً ساهرة على أمن الوطن واستقراره وسكينة المجتمع.

وفي الاختتام، الذي حضره وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء محمد مساعد الامير، ومدير عام الادارة العامة لتوجيه المعنوي والعلاقات العامة العميد عبدالقوي باعش، جرى تكريم المكرمين وتوزيع الشهادات التقديرية عرفاناً لدورهم واسهاماتهم في تعزيز دعائم الأمن والاستقرار والسكينة العامة بالمجتمع.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أخبار عدن – وزارة الداخلية تنظم حفلا بمناسبة الذكرى 61 من ثورة 14 اكتوبر وتكرم 30 ضابطا, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع عدن الغد وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى