أخبار المحيط

بريطانيا تقرر حقن العاطلين عن العمل بأدوية مضادة للسمنة

شاهد هذا الموضوع -بريطانيا تقرر حقن العاطلين عن العمل بأدوية مضادة للسمنة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وبحسب صحيفة “التلغراف”، يعتقد وزير الصحة البريطاني ويس ستريتنغ أن مشكلة السمنة بين السكان أصبحت مكلفة للغاية بالنسبة للرعاية الصحية البريطانية.

إقرأ المزيد

ويقول ستريتنغ: “إن اتساع محيط الخصر لدينا يضع أيضا ضغطا كبيرا على الرعاية الصحية، حيث يكلف هيئة الخدمات الصحية الوطنية 11 مليار جنيه إسترليني سنويا، حتى أكثر من التدخين، وهو ما يعيق اقتصادنا”.

وأضاف أنه نتيجة لذلك، يضطر الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة إلى أخذ 4 أيام مرضية إضافية كل عام، ويضطر الكثير منهم إلى ترك وظائفهم تماما.

وكتبت الصحيفة: “سيتم إعطاء العاطلين عن العمل حقنا لإنقاص الوزن بموجب خطط الحكومة لإعادتهم إلى العمل”.

وستحصل بريطانيا، بحسب وزير الصحة، على استثمار بقيمة 279 مليون جنيه استرليني (نحو 364.79 مليون دولار) من شركة ليلي للأدوية.

وسيتم استخدام الأموال لتطوير أدوية وعلاجات جديدة للأشخاص الذين يعانون من السمنة. وأشار الوزير إلى أن الخطط تتضمن بالإضافة إلى ذلك دراسة عملية مدتها 5 سنوات لطريقة متقدمة لعلاج السمنة.

المصدر: “التلغراف”

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,بريطانيا تقرر حقن العاطلين عن العمل بأدوية مضادة للسمنة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى