أخبار المحيط

موسكو تطلق دليلا خاصا بالسياح الآتين من الشرق الأوسط

شاهد هذا الموضوع -موسكو تطلق دليلا خاصا بالسياح الآتين من الشرق الأوسط- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ويتضمن الدليل الصديق للمسلمين توصيات حول المطاعم والفنادق، والأنشطة الشتوية والصيفية الشهيرة، والمعالم السياحية البارزة والحدائق الجميلة.

ويحتوي الدليل على أفضل المواقع في موسكو، والتي ستمثل العاصمة على أفضل وجه، وستقدم تجربة فريدة وتلبي متطلبات السياح من الشرق الأوسط.

وصادقت مؤسسات مثل المركز الدولي للمعايير والشهادات “حلال” على الدليل السياحي ما يؤكد توافق المرافق المذكورة مثل المطاعم مع أعلى معايير الجودة.

وتتوفر نسخ مطبوعة من الدليل في مراكز الاستعلامات السياحية المنتشرة في أبرز معالم العاصمة موسكو.

وتشهد العاصمة الروسية موسكو طفرة سياحية، وخاصة من الدول الخليجية، فمثلا في العام 2023 وحده زار أكثر من 42 ألف سائح إماراتي موسكو، وهو رقم أعلى بـ8 مرات من مستوى العام 2022 وأعلى بنحو 25 مرة من العام 2017.

وتتوقع العاصمة زيادة كبيرة في تدفق الزوار الإماراتيين خلال العام الحالي حيث لا يحتاج المسافرون من الإمارات لتأشيرات عند زيارتهم روسيا.

وتعد موسكو وجهة سياحية عالمية، وفي العام 2023 بلغ تدفق السياح الأجانب إلى موسكو 2.3 مليون شخص، وأبرز الدول المصدرة للسياح كانت الصين والهند ودول رابطة الدول المستقلة ودول الشرق الأوسط.

ولتعزيز العلاقات الدولية، تنظم موسكو بانتظام بعثات تجارية، وتعرض إمكاناتها السياحية في المعارض المختصة، وتطلق مشاريع لجذب المزيد من السياح الأجانب.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,موسكو تطلق دليلا خاصا بالسياح الآتين من الشرق الأوسط, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى