أخبار المحيط

صورة لجنود إسرائيليين يحتمون في قناة للصرف الصحي تثير سخط الرأي العام (صورة)

شاهد هذا الموضوع -صورة لجنود إسرائيليين يحتمون في قناة للصرف الصحي تثير سخط الرأي العام (صورة)- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ونشرت “القناة 14” الإسرائيلية الصورة وظهر فيها الجنود المتدربين وهم يجلسون على جانبي قناة الصرف الصحي في مكان يفتقر إلى أدنى شروط وتجهيزات الحماية التي يلجأ الإسرائيليون إليها عادة مع كل هجوم صاروخي أو بالمسيّرات تتعرض له مناطق البلاد.

صورة لجنود إسرائيليين يحتمون في قناة للصرف الصحي تثير سخط الرأي العام
/ وسائل إعلام إسرائيلية

وأشار الإعلام العبري إلى أنه قد صدرت تعليمات لهؤلاء الجنود في قاعدة التدريب بالاستلقاء على الأرض في حالة وجود إنذار.. “استلقوا على الرصيف وضعوا أيديكم على رؤوسكم أو اركضوا إلى مجاري الصرف الصحي القريبة”.

إقرأ المزيد

إسرائيل.. الإعلام العبري يتحدث عن خطأ استراتيجي يتعلق بالقوة الصاروخية الهجومية

وعبّرت عائلات هؤلاء الجنود عن غضبها قائلة: “ما الذي يجب أن يحدث حتى يستفيق الدفاع الإسرائيلي ويحمي حياة أطفالنا؟”.

وذكر الإعلام العبري أنه في اليوم التالي لـ”كارثة المسيّرة” (التي أطلقوا عليها هذه التسمية بعد هجوم بنيامينا جنوب حيفا) في قاعدة للّواء “غولاني”، والتي قُتل فيها 4 جنود وجُرح العشرات، صدرت تعليمات للمقاتلين في قاعدة تدريب في وسط البلاد بأنه في حالة الإنذار “استلقوا على الرصيف” وضعوا أيديكم على رؤوسكم أو اهرعوا إلى أقرب قناة للصرف الصحي”.

وعلى خلفية هذه التصريحات، طالب عضو الكنيست بوعز بسموت من حزب الليكود بإجراء مناقشة عاجلة في اللجنة الضرورية والأمنية في الكنيست، وقال: “هذا التوجيه ليس فقط شائنا، وإنما لا يوفر الحد الأدنى من الحماية على الإطلاق. هذه ليست سياسة يمكنها ضمان سلامة جنودنا”.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,صورة لجنود إسرائيليين يحتمون في قناة للصرف الصحي تثير سخط الرأي العام (صورة), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى