أخبار المحيط

أستراليا تحث مواطنيها على مغادرة إسرائيل فورا

شاهد هذا الموضوع -أستراليا تحث مواطنيها على مغادرة إسرائيل فورا- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقالت وزيرة الخارجية الأسترالية بيني وونغ في منشور على منصة “إكس” في وقت متأخر من يوم الاثنين، إن “الحكومة الأسترالية لديها مخاوف جدية من أن الوضع الأمني ​​في إسرائيل والأراضي الفلسطينية المحتلة قد يتدهور بسرعة”.

إقرأ المزيد

بيان أمريكي أوروبي عربي يدعو لوقف إطلاق النار في لبنان وغزة

وأشارت الحكومة الأسترالية في تحذيرها، إلى أن “التهديد بشن هجمات عسكرية وإرهابية ضد إسرائيل والمصالح الإسرائيلية في جميع أنحاء المنطقة لا يزال قائما”.

وقلصت بعض شركات الطيران أو أوقفت رحلاتها إلى إسرائيل، بعد أن أدى تصعيد الصراع بينها وبين “حزب الله” اللبناني إلى إغلاق المجال الجوي.

وقال مسؤولون إن إسرائيل وسعت أمس الاثنين أهدافها في حربها مع “حزب الله”، مما أسفر عن مقتل 21 شخصا على الأقل في غارة جوية في شمال لبنان، بينما لجأ ملايين الإسرائيليين إلى الملاجئ خوفا من القذائف التي أطلقت عبر الحدود.

المصدر: رويترز

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أستراليا تحث مواطنيها على مغادرة إسرائيل فورا, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى