أخبار المحيط

حقيقة انتقال رونالدو إلى الهلال السعودي لتعويض نيمار

شاهد هذا الموضوع -حقيقة انتقال رونالدو إلى الهلال السعودي لتعويض نيمار- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وزعمت بعض التقارير أن رونالدو قد ينتقل للهلال لتعويض البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي عانى من إصابة في الرباط الصليبي، لمدة 14 شهرا، وسيصبح متاحا للمشاركة في المباريات خلال الأشهر الستة المقبلة فقط، وبعدها ينتهي عقده الذي وقعه لموسمين مع النادي العاصمي.

وعلى الرغم من أن الانتقال للهلال يبدو مغريا لرونالدو على المستوى الرياضي، بحكم أن “الزعيم” سيشارك في النسخة الجديدة من بطولة كأس العالم للأندية التي ستستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية في يونيو 2025، إلا أن الإعلامي عبد العزيز المريسل، القريب من إدارة النصر، استبعد إمكانية انتقال “الدون” إلى الهلال.

وقال المريسل في تدوينة له عبر حسابه الرسمي بمنصة “إكس”: “رونالدو لاعب شايب وما ينفع فجأة تتحول الآراء لأمنيات وينتشر خبر رونالدو يوقع للهلال”.

وأضاف: “من النهاية وهذه معلومة.. كريستيانو رونالدو لن يلعب في الشرق الأوسط إلا لنادي النصر فقط.. انتهى”.

وكان رونالدو (39 عاما) قد انتقل إلى صفوف النصر، في صفقة انتقال حر في يناير 2023، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد، حيث قدم زخما إعلاميا للنادي السعودي على المستوى المحلي والعالمي، توجه ببطولة وحيدة، كأس الملك سلمان للأندية العربية.

المصدر: وكالات



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,حقيقة انتقال رونالدو إلى الهلال السعودي لتعويض نيمار, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى