السعودية

“الشركة الوطنية للتربية والتعليم تتألق في ملتقى تميز 2024 وتحصد 5 جوائز للتميز من أصل 290” على مستوى المملكة

شاهد هذا الموضوع -“الشركة الوطنية للتربية والتعليم تتألق في ملتقى تميز 2024 وتحصد 5 جوائز للتميز من أصل 290” على مستوى المملكة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

مدارس الشركة الوطنية للتربية والتعليم تتألق في حفل جوائز التميز المدرسي، حيث أعلنت هيئة تقويم التعليم، خلال حفل متميز حضره معالي وزير التعليم الأستاذ يوسف البنيان، عن المدارس الفائزة بجائزة الهيئة في دورتها الأولى. وقد تمكنت مدارس التربية النموذجية، ومدارس التربية النموذجية العالمية، ومدارس الغد الأهلية، ومدارس السلام الأهلية التابعة للشركة الوطنية من تحقيق خمسة مراكز من بين 290 جائزة على مستوى المملكة.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,”الشركة الوطنية للتربية والتعليم تتألق في ملتقى تميز 2024 وتحصد 5 جوائز للتميز من أصل 290″ على مستوى المملكة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع صحيفة سبق وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى