أخبار المحيط

صفارات الإنذار تدوي في وسط إسرائيل بعد إطلاق رشقة صواريخ من لبنان

شاهد هذا الموضوع -صفارات الإنذار تدوي في وسط إسرائيل بعد إطلاق رشقة صواريخ من لبنان- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأوضحت مراسلتنا أن صافرات إنذار دوت في قاعدة بالماحيم الجوية وتم اعتراض صاروخين على الأقل فوق شرق تل أبيب.

ونقلت عن شهود عيان تأكيدهم سماع دوي أربعة انفجارات على الأقل في سماء تل أبيب، كما سمعت أصوات انفجارات عنيفة في منطقة بيتاح تكفا.

وتسبب دوي صفارات الإنذار إلى هروب أكثر من مليوني إسرائيلي إلى الملاجئ  والأماكن المحصنة للاحتماء من تساقط الصواريخ.


وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي في بيان عبر قناته على “تلغرام”: “بخصوص الإنذارات في وسط البلاد فقد إطلاق ثلاث صواريخ من لبنان ليتم اعتراض جميع التهديدات وفق السياسة. ولم تم رصد أية إصابات في هذه المرحلة”.

وأضاف أن “الطائرات الحربية هاجمت المنصة الصاروخية التي أستخدمت لتنفيذ عملية الإطلاق”.

وأشارت وسائل إعلام عبرية إلى أن حركة الملاحة في مطار بن غوريون بتل أبيب توقفت، كما أجبرت عدد من الطائرات على تغيير مسارها.

هذا وأعلن “حزب الله” اليوم الاثنين، أنه أطلق أسرابا من مسيّرات متنوعة بعضها يستَخدم للمرة الأولى باتجاه مناطق مختلفة في عكا وحيفا.

وأكد الحزب في بيان قتل وإصابة العشرات من الضباط والجنود في معسكر تدريب للواء “غولاني” جنوبي حيفا بعد أن تمكنت المسيرات من اختراق رادارات الدفاع الجوي الإسرائيلي ووصلت إلى أهدافها دون اكتشافها.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,صفارات الإنذار تدوي في وسط إسرائيل بعد إطلاق رشقة صواريخ من لبنان, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى