السعودية

إيقاف تراخيص دراجات توصيل الطلبات

شاهد هذا الموضوع -إيقاف تراخيص دراجات توصيل الطلبات- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

بلغ عدد التراخيص الرسمية لنشاط النقل الخفيف للبضائع 300 ترخيص

بلغ عدد التراخيص الرسمية لنشاط النقل الخفيف للبضائع 300 ترخيص

أوقفت الهيئة العامة للنقل، منح التراخيص للدراجات النارية لتوصيل الطلبات عبر التطبيقات، لحين صدور اللائحة الجديدة، والاكتفاء بمقدمي الخدمات من الشركات التي سبق حصولها على الترخيص في مرحلة البيئة التنظيمية التجريبية.

شهد نشاط النقل الخفيف للبضائع نموًا واضحًا في المملكة

وشهد نشاط النقل الخفيف للبضائع نموًا واضحًا في المملكة، مصحوبًا بزيادة في عدد الدراجات النارية التي تقدم خدماتها للنشاط، حيث بلغ نمو نشاط النقل الخفيف للبضائع في الربع الأول من العام الحالي 38% مقارنة بالربع الأول لعام 2023.

وبلغ عدد التراخيص الرسمية لنشاط النقل الخفيف للبضائع 300 ترخيص، فيما توجد 80 شركة في السعودية تتعامل مع تطبيقات التوصيل.

ونما عدد السجلات التجارية القائمة بنهاية الربع الأول من العام الحالي بنسبة 61%، إذ بلغ عددها 4.7 ألف سجل تجاري، مقارنة بـ2.9 ألف للربع المماثل من العام الماضي.

كما حقق نشاط تطوير التطبيقات نموا في عدد السجلات التجارية بنسبة 45% بنهاية الربع الأول من العام الحالي، ووصل إلى 11.4 ألف سجل تجاري.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,إيقاف تراخيص دراجات توصيل الطلبات, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع أخبار 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولاتتحمل الشبكة أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى