اليمن

فعالية مركزية في المنطقة الرابعة احتفالاً بالعيد الـ61 لثورة 14 أكتوبر – يمني برس

شاهد هذا الموضوع -فعالية مركزية في المنطقة الرابعة احتفالاً بالعيد الـ61 لثورة 14 أكتوبر – يمني برس- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

فعالية مركزية في المنطقة الرابعة احتفالاً بالعيد الـ61 لثورة 14 أكتوبر


الضالع- يمني برس

أقامت المنطقة العسكرية الرابعة بمحافظة الضالع اليوم الاثنين، فعالية مركزية لإحياء الذكرى الحادية والستين لثورة 14 أكتوبر المجيدة.

شهدت الفعالية حضور عدد من محافظي المحافظات الجنوبية، بالإضافة إلى مسؤولين وقيادات من الدولة المدنية والعسكرية والأمنية، ومناضلي الثورة اليمنية ورؤساء وممثلي الأحزاب والتنظيمات السياسية.

وفي كلمته، هنأ محافظ محافظة الضالع القيادة الثورية ورئيس المجلس السياسي الأعلى والشعب اليمني بمناسبة العيد الـ61 للثورة، مؤكدًا أن الوحدة الوطنية ستظل قائمة ولن يتم التفريط بها، وفاءً لآلاف الشهداء الذين ضحوا من أجلها.

وأوضح أن الوحدة ملك للشعب اليمني وليست لأحد، مشددًا على ضرورة تحقيق شراكة فاعلة في السلطة والثروة.

كما أكد على أهمية الحفاظ على التماسك بين كافة الأحزاب والقوى، مشيرًا إلى أن أي محاولة للنيل من هذا التماسك تأتي ضمن الأهداف الرئيسية لدول تحالف العدوان، وخاصة السعودية والإمارات.

من جانبه، أشار محافظ محافظة عدن إلى ضرورة تلاحم اليمنيين بمختلف توجهاتهم ومذاهبهم تحت قيادة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي، لتحقيق أهداف ثورتي 26 سبتمبر و14 أكتوبر وتحرير كافة المحافظات المحتلة.

كما نوّه بعظمة المناسبة التي يحتفل بها الشعب اليمني من أقصاه إلى أقصاه، مشيرًا إلى التحديات التي واجهتها الثورة بسبب عوامل داخلية وخارجية، ومنها العداء الذي واجهته من المملكة العربية السعودية منذ أول يوم من ميلادها.

تخللت الفعالية فقرات فنية واستعراضية وقصائد شعرية تعبر عن عظمة المناسبة وعمق معانيها.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,فعالية مركزية في المنطقة الرابعة احتفالاً بالعيد الـ61 لثورة 14 أكتوبر – يمني برس, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع يمني برس وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى