أخبار المحيط

“تعلمت من اللبنانيين النهوض.. مدرب إسباني يرفض مغادرة لبنان ليستمر في التدريب

شاهد هذا الموضوع -“تعلمت من اللبنانيين النهوض.. مدرب إسباني يرفض مغادرة لبنان ليستمر في التدريب- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ووفقا لصحيفة “ريليفو” في تقرير لها اليوم الاثنين إنه “على بعد أربعة كيلومترات فقط من ضواحي بيروت الأكثر تضررا من القصف الحالي يدرب باكو مجموعة من الأطفال بشغفه المعتاد ويظهر مرونة يقول إنه تعلمها من اللبنانيين خلال 13 عاما من إقامته في البلاد.

وقال باكو لوكالة الأنباء الإسبانية (إفي): “يوم الأحد الماضي عندما عدت إلى العمل أتذكر أن العديد من آباء الأطفال تواصلوا معي وقالوا لي: (هناك تدريب غدا، أليس كذلك؟) وفكرت: (كيف سيكون هناك تدريب وقد كانت الليلة رهيبة بالقصف؟)”.

وعندما أرسلت إسبانيا أولى طائراتها لإجلاء مواطنيها من لبنان كان لدى المدرب السابق فكرة واضحة أنه سيبقى موضحا: “لقد تعلمت من اللبنانيين كيف تنهض كيف تمر بالكثير من الصعوبات لكنك تستمر وتتابع”.

يذكر أن المدرب الإسباني وصل إلى لبنان في عام 2011 لتدريب المنتخب الوطني لكرة الصالات وهو ما فعله حتى عام 2020 والآن يدرس كرة القدم لأكثر من 70 طفلا لبنانيًا ويرافقهم في مسيرتهم الرياضية.

المصدر: وسائل إعلام 



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,”تعلمت من اللبنانيين النهوض.. مدرب إسباني يرفض مغادرة لبنان ليستمر في التدريب, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى