أخبار المحيط

مراسلتنا: إصابة 5 فلسطينيين ومقتل اثنين آخرين خلال اقتحام قوة إسرائيلية مدينة جنين (فيديو)

شاهد هذا الموضوع -مراسلتنا: إصابة 5 فلسطينيين ومقتل اثنين آخرين خلال اقتحام قوة إسرائيلية مدينة جنين (فيديو)- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأعلن الهلال الأحمر الفلسطيني نقل طواقمه إلى المستشفى قتيلا سقط في مخيم جنين.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” أن قوات إسرائيلية خاصة “مستعربين” تسللت إلى أطراف مخيم جنين، وحاصرت منزلا، قبل أن تدفع بتعزيزات عسكرية إلى المدينة ومخيمها من حاجز الجلمة العسكري.

وأضافت أن القوات الإسرائيلية نشرت عددا من آلياتها في منطقة دوار السينما وسط مدينة جنين، وقرب شارع الحسبة، وعند مداخل المخيم، ونشرت قناصتها على أسطح عدد من البنايات المرتفعة.

وأفادت بأن أصوات انفجارات تسمع في المخيم بين الحين والآخر، وسط تحليق مكثف للطائرات الإسرائيلية المسيرة، في سماء المدينة ومخيمها.

وأشارت إلى أن مواجهات عنيفة اندلعت بين الفلسطينيين والقوات الإسرائيلية في مخيم جنين، أطلقت خلالها الرصاص الحي باتجاه الشبان، ما أدى إلى إصابة 5 مواطنين بالرصاص جروح أحدهم حرجة.

وأكدت الوكالة أن القوات الإسرائيلية أطلقت النار بشكل مباشر ومتعمد باتجاه مجموعة من الصحفيين أثناء تواجدهم لتغطية العدوان، قرب دوار السينما وسط المدينة.

المصدر: RT + وكالة الأنباء الفلسطينية وفا

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مراسلتنا: إصابة 5 فلسطينيين ومقتل اثنين آخرين خلال اقتحام قوة إسرائيلية مدينة جنين (فيديو), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى