أخبار المحيط

مصر.. واقعة مأسوية داخل حمام مدرسة

شاهد هذا الموضوع -مصر.. واقعة مأسوية داخل حمام مدرسة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

إقرأ المزيد

مصر.. طفل يصل إلى مدرسته في أول أيام العام الدراسي الجديد بمرافقة مبهجة

وجاءت البداية بتلقي قوات الأمن بلاغا من مهندسة 37 سنة، وبصحبتها نجلها 6 سنوات بالصف الأول الابتدائي تفيد بتعرض نجلها للتحرش على يد مدرس تربية رياضية داخل حمام المدرسة.

بالانتقال والفحص أفادت والدة الطفل أنها شاهدت شيئا غريبا علي بنطال نجلها من الخلف، وعندما سألت طفلها أفاد بتعرضه للتحرش على يد مدرس التربية الرياضية داخل الحمام، وطلب منه عدم الإفصاح عما حدث.

وقررت بتضررها من المدرس الذي يبلغ من العمر 36 سنة، مدرس تربية رياضية بالمدرسة، ومقيم دائرة القسم لقيامه منذ 3 أيام بالتحرش بنجلها حال تواجده بدورة مياه المدرسة وعثورها على آثار شيء غريب ببنطاله من الخلف.

وعلى الفور تم إلقاء القبض علي المدرس الذي أنكر ارتكابه الواقعة.

المصدر: الدستور

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مصر.. واقعة مأسوية داخل حمام مدرسة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى